كان أستاذي شديد الانتباه. لكن مستواي كان أعلى من مستوى C1، لذا أدركت أنني لم أعد بحاجة إلى الدورة. يبدو أن الدورة قد توقفت بعد إغلاق الجامعة التي كانت تابعة لها. كنا شخصين فقط في فصل C1. more
الموقع مثالي. كان المعلمون، بشكل عام، محفزين ومتعاونين، وخاصة جيما. موظفو الاستقبال متعاونون ومتفهمون للغاية. كان الفصل الدراسي رائعًا، منفتحًا، متقبلًا، ومحفزًا. المرافق بسيطة نوعًا ما، لكن هذا أمر مفهوم نظرًا لقدم المبنى وكثرة الطلاب. أعتقد أن... more
