أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في دالاس لعام 2024 (من ﷼ 3,612)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الإنجليزية في دالاس

Excel English Institute

المعلمون رائعون ولطفاء للغاية ومرحبون للغاية ولديهم أساليب جيدة لتدريس لغة جديدة. ومع ذلك، أعتقد أن برامج المدرسة لا تتناسب مع الطلاب الذين يرغبون في إتقان اللغة الإنجليزية. في الأساس، نحن نتعلم الكثير من القواعد ونقوم بتمارين القواعد كل يوم. ومع... more

Excel English Institute

كنت أتمنى أن أفعل المزيد ، حتى بعد الدروس. اعتقدت أنه سيكون هناك أيضًا المزيد من العروض في فترة ما بعد الظهر لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أفضل. في الدرس نفسه ، كانت هناك محادثات قليلة بين بعضها البعض ، وتم شرح الكثير من القواعد. كانت الدروس... more


أنواع دورات الإنجليزية

التي تبحث غنهاالإنجليزية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الإنجليزية العامة

دورات لغة الإنجليزية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالإنجليزية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الإنجليزية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الإنجليزية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات الإنجليزية للأعمال

دروس الإنجليزية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالإنجليزية .