أفضل 4 معاهد اللغة الإنجليزية في سان فرانسيسكو لعام 2024 (من ﷼ 1,746)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الإنجليزية في سان فرانسيسكو

EC English Language Schools: San Francisco

فصول - رديئة - فصول تضم أكثر من 14 طالبًا ، لا توجد فصول دراسية في اللغة الإنجليزية للأعمال ، على الرغم من أنني تلقيت تأكيدًا للحجز قبل الوصول ، إلا أنني أستطيع زيارة فصل اللغة الإنجليزية للأعمال المعلمين - جيد جدا الموقع - جيد جدا مرافق -... more

EC English Language Schools: San Francisco

وكان اكسف مركزياً الموقع في سان فرانسيسكو الحي المالي مع منظر خلاب للمدينة. وكان المرفق الفاخرة والمريحة في نفس الوقت. رئيس، مدير التدريس والموظفين كانوا جميعا حتى ودية ومفيدة، مما يجعل المرء يشعر الترحيب حقاً. ومع ذلك، على الرغم من أن الجلسات... more


أنواع دورات الإنجليزية

التي تبحث غنهاالإنجليزية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الإنجليزية العامة

دورات لغة الإنجليزية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالإنجليزية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

الأعمال

دورات الإنجليزية للأعمال

دروس الإنجليزية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالإنجليزية .

الدراسة والعمل

برامج الإنجليزية للعمل والدورة

برامج العمل والدورة هي للكبار الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية واكتساب الخبرة المهنية في نفس الوقت.

تخصص

دورات لغة الإنجليزية المتخصصة

دورات الإنجليزية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الإنجليزية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.