أفضل 4 معاهد اللغة الألمانية في فرايبورغ لعام 2024 (من ﷼ 1,238)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الألمانية في فرايبورغ

ALPADIA - Language Schools Freiburg

السكن والموقع . أكثر من ممتاز. تدريس تجربة سيئة. المعلم الرئيسي لا يعرف كيفية القيام بالدروس. أشعر وكأنني في مدرسة إنجليزية أو إسبانية حيث يتحدث المعلم هاتين اللغتين أكثر من الألمانية. أشعر أننا نضيع الكثير من الوقت في الفصل دون توضيحات. لقد قمت... more

ALPADIA - Language Schools Freiburg

كان معلمي فعالًا جدًا في شرح المصطلحات أو التعليمات باللغة الألمانية ولكن من خلال تمثيله كان من السهل فهمها بالنسبة لي. لقد كان حقًا لطيفًا ودعمًا وكذلك كان زملائي. على الرغم من أنهم كانوا أكبر سناً بكثير مني ، إلا أنهم كانوا طيبين ومراعيين وكانوا... more


أنواع دورات الألمانية

التي تبحث غنهاالألمانية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الألمانية العامة

دورات لغة الألمانية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالألمانية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الألمانية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الألمانية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الألمانية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الألمانية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

المهنية

دروات لغة الألمانيةالمهنية

دورات الألمانية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الألمانية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.

الدراسة والعمل

برامج الألمانية للعمل والدورة

برامج العمل والدورة هي للكبار الذين يرغبون في تعلم الألمانية واكتساب الخبرة المهنية في نفس الوقت.

تخصص

دورات لغة الألمانية المتخصصة

دورات الألمانية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الألمانية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.

جامعة