أفضل 2 معاهد اللغة اليابانية في فوكوكا لعام 2024 (من ﷼ 689)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة اليابانية في فوكوكا

Meiji Academy - Japanese Language & Culture

لقد شعرت ببعض القلق عندما بدأت صفي الأول ووجدت أنني قد تم وضعي في المجموعة المتقدمة - لقد أجريت اختبار تحديد المستوى قبل بدء الفصول الدراسية وتركت قسمًا كاملاً فارغًا لأنني لم أتعلم النموذج الشرطي بعد، لذلك كنت في حيرة من أمري لماذا تم تصنيفي في فصل... more

Meiji Academy - Japanese Language & Culture

قضيت 3 أشهر رائعة في ميجي! كان الفصل رائعًا وكان المنزل المشترك ممتعًا! يتغير المعلمون كل يوم، وجميعهم يتمتعون بهذه الميزة. فريق العمل مستثمر للغاية، طيب ومتعاون. شكرا لجميع الحفلة التي نظموها! المنزل المشترك جيد جدًا للقاء الناس والاستمتاع.... more


أنواع دورات اليابانية

التي تبحث غنهااليابانية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة اليابانية العامة

دورات لغة اليابانية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة باليابانية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

الأعمال

دورات اليابانية للأعمال

دروس اليابانية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم اليابانية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لاليابانية .

تخصص

دورات لغة اليابانية المتخصصة

دورات اليابانية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة اليابانية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.