أفضل 2 معاهد اللغة الاسبانية في المنكب لعام 2024 (من ﷼ 426)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الاسبانية في المنكب

Tropical Coast Languages

صعب بالنسبة للمبتدئين ، لكن خلال الدورة فهمت اللغة الإسبانية بشكل أفضل ، كان الموقع في وسط المنكب رائعًا ، لكن السكان المحليين كانوا صغيرين جدًا. كانت المعلمة لطيفة وقد ساعدتني عندما طلبت ذلك (عندما لم أفهم كل شيء). كان السير في جزء من المنكب مبادرة... more

Tropical Coast Languages

كانت إقامتي في القمة ، وكان موقع المدرسة في أعلى اليمين في وسط مدينة ألمونيكار ، وكان المعلمون يستمعون دائمًا ويريدون تقدمنا ... كانت الأنشطة المقدمة جيدة ولكن كانت قليلة جدًا من حيث الزيارات إلى المناطق المحيطة ... more


أنواع دورات الاسبانية

التي تبحث غنهاالاسبانية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الاسبانية العامة

دورات لغة الاسبانية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالاسبانية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الاسبانية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الاسبانية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الاسبانية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الاسبانية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.