أفضل 2 معاهد اللغة الايطالية في ساليرنو لعام 2024 (من ﷼ 1,390)

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الايطالية في ساليرنو

Accademia Italiana Salerno

بشكل عام ، كانت تجربة رائعة. كانت الفصول الدراسية جيدة ، كنا حوالي 7 أشخاص في فصل واحد. كان المعلمون متعاونين ولطفاء ، ولم تكن الاختلافات في معرفتنا الإيطالية مشكلة على الإطلاق ، أعتقد أننا جميعًا شعرنا بالراحة. موقع المدرسة مذهل ، قريب من البحر وفي... more

Accademia Leonardo

أنا أحب كل شيء. كانت المدرسة منزل قديم وجميل في مكان المحافظ. كانت الفصول الدراسية لطيفة للغاية وممتعة. كان المعلم جميلًا جدًا وأنا أحب كل صباح أن أتمكن من الذهاب إلى المدرسة ورؤية معلمي وطالب آخر. كان السكن مثاليا !!! أحب كل شيء وأتعلم... more


أنواع دورات الايطالية

التي تبحث غنهاالايطالية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الايطالية العامة

دورات لغة الايطالية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالايطالية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الايطالية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الايطالية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الايطالية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الايطالية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات الايطالية للأعمال

دروس الايطالية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الايطالية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالايطالية .

المهنية

دروات لغة الايطاليةالمهنية

دورات الايطالية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الايطالية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.