معاهد اللغة الإنجليزية في بوسطن

عرض جميع المدارس في بوسطن »

آخرالتعليقات المقدمة معاهد اللغة الإنجليزية في بوسطن

Boston School of Modern Languages

أنا أحب ذلك كثيرا، وكل شيء بفضل الكثير. وقد كان ممتعة ومثيرة جداً. أنه أفضل من أي وقت مضى 5 أسابيع. أنا حقاً سعيدة لاجتمع الأصدقاء في المدرسة. كان كل شيء مثاليا. المعلمين كانت مذهلة. وأود الغداء كان لذيذ. كان لدى الكثير من الأصدقاء. وآمل أن يأتي... more

Boston International Academy

كل شيء والكمال! :)إذا كنت تستطيع مساعدة بيع الكتب المستعملة بعد أن تم الانتهاء من الطبقات سيكون مفيداً.كما يمكنك شراء الطلاب الكتب المدرسية مستعملة لخفض الأسعار. more


أنواع دورات الإنجليزية

التي تبحث غنهاالإنجليزية أي نوع من الدورات الخاصة ب

العام

دراسة اللغة الإنجليزية العامة

دورات لغة الإنجليزية العامة هي للكبار الذين يرغبون في تحسين مهالاات النطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة بالإنجليزية. معظم الدورات تطلب تاشيرة فيزا .للبالغين من سن 16 فما فوق. 2-48 اسبوع. متوسط الدورات هو 30 حصة او درس بالاسبوع.

مبتدئ

دورات الإنجليزية للاطفال

إن هذه الدورة مثالية للأطفال من سن 8 الى 12 سنة وللقصر من سن 13 الى 18 سنة ممكن يريدون دراسة الإنجليزية في !location في الصيف. 4-8 اسابيع من بالدورة متوفر.

إعداد اختبار

دراسة اللغة الإنجليزية إعداد الامتحان

دورات تحضيرية لاختبار ! language هي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة في الإنجليزية لتوسيع آفاق إمكانيات العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات.

الأعمال

دورات الإنجليزية للأعمال

دروس الإنجليزية التقابلية لرجال الاعمال والمهنيين الذين يرغبون في تعلم الإنجليزية بأسرع وقت ممكن مع دروس معدلة على حسب الحاجة ومدرس خاص لالإنجليزية .

تدريب المعلمين

دروات لتخريج اساتذة لغة الإنجليزية

دورات الإنجليزية ل تدريب المعلمين هي للمعلمين المهتمين بتدريس الإنجليزية في الخارج. هناك طلب هائل لمدرسي الإنجليزية المؤهلين في جميع أنحاء العالم في كل بلد تقريبا..

المهنية

دروات لغة الإنجليزيةالمهنية

دورات الإنجليزية المهنية هي للعاملين الذين يرغبون في دورة الإنجليزية في مجال معين، مثل القانون والأعمال، والطب، والطيران، والضيافة.

تخصص

دورات لغة الإنجليزية المتخصصة

دورات الإنجليزية المتخصصة مصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة الإنجليزية والمشاركة في الأنشطة، مثل الرياضة والفنون، والغذاء، وأكثر من ذلك.